الديون تُهدد مشاركة الزمالك بدورة الشباب الإماراتى للسلة

الأربعاء، 27 مارس 2013 02:50 م
الديون تُهدد مشاركة الزمالك بدورة الشباب الإماراتى للسلة سلة الزمالك

كتبت ياسمين يحيى
تُهدد الديون المستحقة لاتحاد كرة السلة على نادى الزمالك مشاركة فريق السلة بالنادى الأبيض بقيادة أحمد عادل عبد الفتاح فى دورة الشباب الإماراتى المقررة فى مايو المقبل.

كان اتحاد السلة برئاسة مجدى أبو فريخة قد قرر عدم سفر أى نادى للمشاركة فى أى بطولة إلا بعد سداد ما عليه من ديون مستحقة للاتحاد، وهو ما ينطبق على نادى الزمالك المديون لاتحاد السلة بنسبة الـ5% من عقود لاعبى الفريق، وفى حال عدم الدفع لن يتمكن من المشاركة فى الدورة الإماراتية.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة