عضو بالشورى: مناقشة قانون تنظيم التظاهر أصبح ملحا فى ظل الفوضى

الثلاثاء، 26 مارس 2013 10:43 ص
عضو بالشورى: مناقشة قانون تنظيم التظاهر أصبح ملحا فى ظل الفوضى طارق الملط نائب مجلس الشورى عن حزب الوسط

كتب محمود عثمان وهانى الحوتى
قال طارق الملط، نائب مجلس الشورى عن حزب الوسط، إن مناقشة قانون تنظيم التظاهر بمجلس الشورى الآن أصبح ملحا من أجل تنظيم التظاهر السلمى، مشيرا إلى أن ما يحدث الآن من أحداث شغب لا يمت للتظاهر السلمى بشىء، بل هو تشويه لصورة ذلك الحق الذى تم انتزاعه فى ثورة 25 يناير.

وأضاف الملط، فى تصريح خاص لـ"اليوم السابع"، أن الحزب كان قد أعلن فى وقت سابق عن اعتراضه على مناقشة قانون تنظيم التظاهر، ولكن الوضع الآن أصبح مختلفا فى ظل الظروف الجديدة وحالة الفوضى التى تعم البلاد.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة