وزير الداخلية يدخل "مدينة الإنتاج" من بوابة 8 الخلفية لتفقد تأمينها

الإثنين، 25 مارس 2013 12:25 ص
وزير الداخلية يدخل "مدينة الإنتاج" من بوابة 8 الخلفية لتفقد تأمينها اللواء محمد إبراهيم وزير الداخلية

كتب إبراهيم أحمد
أكدت مصادر بمدينة الإنتاج الإعلامى، أن اللواء محمد إبراهيم وزير الداخلية، وصل منذ قليل إلى مدينة الإنتاج الإعلامى، لتفقد الحالة الأمنية فى محيط المدينة، وتفقد القوات المكلفة بتأمين مدينة الإنتاج خلال التظاهرات المتواجدة أمامها، والعمل على متابعة سير الخطة الأمنية التى تم الاتفاق عليها لتأمين المدينة.

وأوضحت المصادر، أن وزير الداخلية دخل المدينة من بوابة رقم 8، وهى البوابة الخلفية التى يستخدمها الإعلاميون فى دخول المدينة، بعيدا عن المتظاهرين، مؤكدا أن الأبواب الرئيسية للمدينة هى بوابتى رقمى 2 و4.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة