أدى المعتصمون بمحيط مدينة الإنتاج الإعلامى صلاة العصر أمام المدينة، وقنطوا فى الركعة الرابعة وظلوا يرددون دعاء "اللهم عليك بالإعلام" وسمح المتظاهرون بالكاميرات بتصويرهم بعدما كانوا يمنعون من التصوير.
معتصمو "الإنتاج" يؤدون صلاة العصر.. مرددين: "اللهم عليك بالإعلام"
الإثنين، 25 مارس 2013 04:29 م
معتصمو الإنتاج يؤدون الصلاة