عودة التيار الكهربائى لـ"السويس لتصنيع البترول" بعد توقف 3 ساعات

الإثنين، 25 مارس 2013 03:33 م
عودة التيار الكهربائى لـ"السويس لتصنيع البترول" بعد توقف 3 ساعات أرشيفية

السويس – محمد كمال
عاد عصر اليوم التيار الكهربائى لشركة السويس لتصنيع البترول، أحد كبرى شركات البترول بالمحافظة، وعلى مستوى الجمهورية، بعد توقف استمر 3 ساعات، بسبب ما وصفه بعض مسئولى الشركة بنقص المواد البترولية التى تضخ فى المحطة الرئيسية لتوليد الكهرباء بالمحطة.

وقال أحد القيادات الإدارية، رفض ذكر اسمه، لـ"اليوم السابع" إن انقطاع التيار الكهربائى سببه عطل فى محطة التوليد المجاورة للشركة والمسئولة عن تغذيتها، فضلا عن نقص المواد البترولية.

وتابع: "العمل عاد بكافة الأقسام بالشركة، وتم إعداد تقرير عن الواقعة، ورفعها للمسئولين بالهيئة العامة للبترول والوزارة لتوضيح الأمر".


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة