طلاب "صيدلة الإسكندرية" يحتجون على وقف برنامج إكلنيكال

الإثنين، 25 مارس 2013 02:43 م
طلاب "صيدلة الإسكندرية" يحتجون على وقف برنامج إكلنيكال صورة أرشيفية

الإسكندرية – هناء أبو العز
دعمت اللجنة السياسية والثقافية باتحاد طلاب جامعة الإسكندرية مطالب طلاب قسم إكلينيكال فى كلية صيدلة - جامعة الإسكندرية والذين نظموا وقفة أمس الأحد ضد قرار الإدارة بوقف دعم برنامج صيدلة إكلنيكال، بعد ادعاء الإدارة أن وزارة المالية أوقفت الدعم.

وصرح الطالب محمد السايس أمين اللجنة وعضو حركة الاشتراكين الثورين أن الإدارة تحاول خداع الطلاب وسرقة حقوقهم، وأن الإدارة تستخدم برنامج إكلينيكال كمصدر دخل للجامعة.

وهدد الطلاب بوقف الدراسة والاعتصام إذا استمرت الإدارة فى العناد، ولم تعلن عن اللائحة المالية، ولم تتراجع عن قراراتها.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة