سناء منصور لـ"روتانا كلاسيك": عبد الحليم سبب نجاحى فى الإذاعة

الإثنين، 25 مارس 2013 04:13 ص
سناء منصور لـ"روتانا كلاسيك": عبد الحليم سبب نجاحى فى الإذاعة الإعلامية سناء منصور

كتب العباس السكرى
أرجعت الإعلامية سناء منصور الفضل فى نجاحها بالإذاعة المصرية إلى العندليب الأسمر عبد الحليم حافظ، موضحة أنه كان يحرص على تدعيمها أثناء تقديمها برنامج "ما يطلبه المستمعون"، بظهوره معها أثناء تقديم الفقرة، رغم أنه كان فى أوج نجوميته.

وأضافت الإعلامية، خلال حوار لها بثته قناة "روتانا كلاسيك"، أن العندليب الراحل كان لا يكتفى بالظهور معى فقط، بل كان يستعين بالشعراء والملحنين لتدعيمى أيضاً والظهور معى، على رأسهم محمد الموجى وكمال الطويل ومحمد حمزة وبليغ حمدى.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة