أرجعت الإعلامية سناء منصور الفضل فى نجاحها بالإذاعة المصرية إلى العندليب الأسمر عبد الحليم حافظ، موضحة أنه كان يحرص على تدعيمها أثناء تقديمها برنامج "ما يطلبه المستمعون"، بظهوره معها أثناء تقديم الفقرة، رغم أنه كان فى أوج نجوميته.
وأضافت الإعلامية، خلال حوار لها بثته قناة "روتانا كلاسيك"، أن العندليب الراحل كان لا يكتفى بالظهور معى فقط، بل كان يستعين بالشعراء والملحنين لتدعيمى أيضاً والظهور معى، على رأسهم محمد الموجى وكمال الطويل ومحمد حمزة وبليغ حمدى.
سناء منصور لـ"روتانا كلاسيك": عبد الحليم سبب نجاحى فى الإذاعة
الإثنين، 25 مارس 2013 04:13 ص
الإعلامية سناء منصور