حسن: مدينة الإنتاج لم تحم مبارك من السقوط ولن تنجح فى إعادته

الإثنين، 25 مارس 2013 03:09 ص
حسن: مدينة الإنتاج لم تحم مبارك من السقوط ولن تنجح فى إعادته حمدى حسن القيادى بجماعة الإخوان المسلمين

كتب أحمد عبد الباسط
قال حمدى حسن، القيادى بجماعة الإخوان المسلمين، إن مدينة الإنتاج الإعلامى لم تنجح فى حماية مبارك ونظامه من السقوط ولن تنجح فى إعادته، مضيفا بأن يجب أن يتم مقارنة مواقفهم أمام الرئيس المخلوع بمواقفهم اليوم.

وأضاف النائب السابق فى تغريده له بموقع التواصل الاجتماعى "تويتر" أن على وزير الداخلية زيارة ميدان التحرير وتحريره من البلطجية وفتحه للمرور، بدلا من أن يتهادى أمام كاميرات مدينة الإنتاج وسط المتظاهرين السلميين.




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة