تظاهر الإداريين بالمعاهد الأزهرية فى القليوبية بسبب الـ50%

الإثنين، 25 مارس 2013 03:22 م
تظاهر الإداريين بالمعاهد الأزهرية فى القليوبية بسبب الـ50% شيخ الأزهر

القليوبية - حسن عفيفى
نظم العشرات من الإداريين بالمعاهد الأزهرية، وقفة احتجاجية أمام المنطقة الأزهرية ببنها، احتجاجاً عدم حصولهم على نسبة الـ50% من المرتب التى صرفها المعلمون مؤخراً رغم أنهم يقومون بكافة أعمال صرف واستحقاق هذه النسبة للمدرسين ولا يحصلون منها على شىء.

أكد المحتجون، أنهم حاصلون على دبلوم المعلمين من المعاهد الأزهرية وتقدموا للتعيين كمدرسين ابتدائى ولكن تم تعيينهم إداريين، مطالبين بضرورة مراعاة حالتهم وضمهم لكادر المعلم ورفع حوافزهم إلى 300% أسوة بالمعلمين والمدرسين.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة