متظاهرو مدينة الإنتاج يفضون اعتصامهم ويعلنون عن تنظيم وقفات أخرى

الأحد، 24 مارس 2013 11:09 م
متظاهرو مدينة الإنتاج يفضون اعتصامهم ويعلنون عن تنظيم وقفات أخرى مظاهرة مدينة الإنتاج

كتب حسام الشقويرى
أعلن المتظاهرون أمام مدينة الإنتاج عن فض اعتصامهم ووقفتهم الاحتجاجية، أمام المدينة، مؤكدين أن الرسالة وصلت للإعلام الفاسد، وأنهم يعتزمون تنظيم وقفات أخرى.

وقرر بعض المتظاهرين، التواجد، أمام مدينة الإنتاج الإعلامى، مؤكدين على استمرارهم فى محاربة الإعلام، ونصرة الدين الإسلامى، وكتب عدد من المتظاهرين بعض العبارات على مدخل بوابة "2" منها: "حظيرة الخنازير.. ونعم اغضب".


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة