غداً.. ورشة عمل حول المشروعات التطبيقية بجامعة أسيوط

الأحد، 24 مارس 2013 12:21 م
غداً.. ورشة عمل حول المشروعات التطبيقية بجامعة أسيوط جامعة أسيوط

أسيوط - هيثم البدرى
تنظم جامعة أسيوط غداً الاثنين ورشة عمل بعنوان "مشروعات تطبيقية للتنمية والاستثمار فى إقليم محافظة أسيوط"، تتضمن الورشة جلستين نقاشيتين.

تناقش الجلسة الأولى أربعة محاور تنموية واستثمارية المحور الأول يتناول الزراعة واستصلاح الأراضى والإنتاج الحيوانى، والمحور الثانى عن مجال الصناعات الزراعية والغذائية والتعدينية والثالث يدرس مجال التنمية العمرانية والتنسيق الحضارى والسياحة، بينما يتناول المحور الرابع إدارة المخلفات فيما تأتى الجلسة الثانية تكميلية للجلسة الأولى لتناقش عدة موضوعات أخرى لهذه المحاور الأربعة.

ويحضر الورشة عدد كبير من خبراء الزراعة والاستثمار فى أسيوط، وتهدف الى البحث عن أفضل السبل لإقامة مشروعات فى مختلف المجالات خاصة الزراعية لتنمية الإقليم واستغلال إمكاناته بشكل أمثل.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة