طبيب الأهلى يطلب تقريراً عن حالة غالى من الطبيب الألمانى

الأحد، 24 مارس 2013 02:49 م
طبيب الأهلى يطلب تقريراً عن حالة غالى من الطبيب الألمانى الدكتور إيهاب على طبيب الأهلى

كتب عاطف العربى
طلب الدكتور إيهاب على، طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى، من الطبيب الألمانى الذى يشرف عن البرنامج التأهيلى لحسام غالى، لاعب الفريق، أن يرفق مع اللاعب غدا الاثنين تقريرا تفصيليا عن حالة غالى فى الفترة الماضية، وأيضا البرنامج الذى سيخضع له فى المراحل المقبلة.

يذكر أن غالى سيعود للقاهرة مساء غد، الاثنين، بعد تأجيل عودته 24 ساعة، حيث كان من المفترض أن يعود اليوم الأحد.

يذكر أن غالى سيبقى فى القاهرة أسبوعين لعمل برنامج علاجى، ويعود بعدها إلى ألمانيا مرة أخرى لعمل برنامج علاجى أخير.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة