انطلاق مسيرة من القائد إبراهيم إلى سيدى جابر احتجاجاً على عنف الإخوان

الأحد، 24 مارس 2013 03:12 م
انطلاق مسيرة من القائد إبراهيم إلى سيدى جابر احتجاجاً على عنف الإخوان مسيرة احتجاجية ضد الإخوان - أرشيفية

الإسكندرية - جاكلين منير
تجمهر العشرات من النشطاء السياسيين وعدد من أعضاء حركة قادم، بساحة مسجد القائد إبراهيم بالإسكندرية، وذلك استعدادا للانطلاق فى مسيرة إلى ميدان سيدى جابر (المحطة)، وذلك احتجاجا على أعمال العنف من المنتمين إلى جماعة الإخوان المسلمين ضد المتظاهرين بالإسكندرية، وأمام مقر مكتب الإرشاد بالمقطم.

وأشار أحد أعضاء حركة قادم إلى أن المتظاهرين تعرضوا يوم الجمعة الماضى إلى الاعتداء من بعض المنتمين إلى جماعة الإخوان المسلمين، وقاموا بتوقيف المتظاهرين وصوروا بطاقات الرقم القومى، كما صفع أحدهم إحدى المتظاهرات المنتميات إلى حركة قادم على وجهها لأنها وجهت انتقادًا إلى سياسة الإخوان المسلمين.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة