أعلنت الجبهة السلفية عدم مشاركتها فى حصار مدينة الإنتاج الإعلامى، اليوم الأحد، والذى دعت إليه عدة قوى إسلامية مختلفة.
وقال خالد المصرى، عضو المكتب التنفيذى للجبهة، لـ"اليوم السابع": لن نشارك فى فعاليات اليوم أمام مدينة الإنتاج الاعلامى، نظرا لعدم وضوح الداعين إليها أو تنظيم الدعوة، مضيفا أن الجبهة لن تشارك فى أى فعاليات ليست لها رؤية واضحة أو أهداف محددة، لافتا إلى أن الجبهة دعت إلى تنظيم مظاهرات أمام مقرات التيار الشعبى وجبهة الإنقاذ الوطنى.
"الجبهة السلفية" تعلن عدم مشاركتها فى حصار مدينة الإنتاج
الأحد، 24 مارس 2013 10:53 ص
جانب من الاحتجاجات امام مدينة الانتاج الأعلامى - صورة أرشيفية