الإبراشى: جماعة الإخوان المسلمين اشترت مقرا جديدا بالمقطم

الأحد، 24 مارس 2013 01:34 ص
الإبراشى: جماعة الإخوان المسلمين اشترت مقرا جديدا بالمقطم وائل الإبراشى

كتب سمير حسنى
كشف برنامج العاشرة مساءً عن مقر ثان جديد اشتره جماعة الإخوان بالمقطم من رجل الأعمال الشهير الدكتور هانى من مؤسس حركة كفاية ويقع على بعد 150 مترا من مقر مكتب الإرشاد القديم.

وأكد الإعلامى وائل الإبراشى أن جماعة الإخوان اشترت الفيلا بمبلغ 21 مليون جنيه دفعها نقدا الدكتور محمود حسين الأمين العام لجماعة الإخوان المسلمين.

وكشف الإبراشى أن الفيلا ستكون مقرا للحرية والعدالة، حيث ستستغله الجماعة والحزب فى نفس التوقيت متسائلا هل يتحمل سكان المقطم وجود مقرين للجماعة خاصة أنهم يعانون من مقر واحد.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة