إنشاء مركز لنقل تكنولوجيا البيوجاز والمخلفات الزراعية بجامعة بنها

السبت، 23 مارس 2013 11:58 ص
إنشاء مركز لنقل تكنولوجيا البيوجاز والمخلفات الزراعية بجامعة بنها جامعة بنها

(أ.ش.أ)
أعلن الدكتور جمال إسماعيل نائب رئيس جامعة بنها لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، أنه قد تم الانتهاء من إنشاء أكبر مركز لنقل تكنولوجيا البيوجاز والمخلفات الزراعية بقرية مشتهر بطوخ، وذلك بهدف إعادة استخدام المخلفات الحيوانية والنباتية والصناعية بطريقة آمنة ونظيفة.

وأشار نائب رئيس الجامعة إلى أنه جارٍ عقد دورات تدريبية للشركات الخاصة والمزارعين على كيفية الاستفادة من المخلفات بأنواعها المختلفة والحفاظ على البيئة.

وأوضح أنه تم اقتراح مادة فى التعليم الجامعى تسمى ريادة الأعمال سوف يتم عرضها على المجلس الأعلى للجامعات، حيث تؤهل الخريج للدخول فى الأعمال الحرة وتسهم بتعظيم دور التكنولوجيا فى تنمية المجتمع ونشر ثقافة العمل الحر بين الشباب والخريجين.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة