مجلس الجبلاية يقاطع ودية المنتخب وسوازيلاند

الجمعة، 22 مارس 2013 04:31 م
مجلس الجبلاية يقاطع ودية المنتخب وسوازيلاند جمال علام

كتب حاتم رضا
رفض مجلس إدارة اتحاد الكرة برئاسة جمال علام، السفر إلى الإسكندرية لحضور المباراة الودية التى ستجمع منتخبى مصر وسوازيلاند مساء اليوم.

جاء رفض أعضاء المجلس نظرا لنقل المباراة من القاهرة إلى الإسكندرية فجأة، فضلا عن سوء الأحوال الجوية.

يذكر أن منتخب مصر سيواجه سوازيلاند وديا الليلة فى البروفة الأخيرة قبل مواجهة زيمبابوى يوم الثلاثاء فى التصفيات المؤهلة لمونديال 2014.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة