تجدد الاشتباكات بين المتظاهرين وأهالى سيدى جابر بالإسكندرية

الجمعة، 22 مارس 2013 08:42 م
تجدد الاشتباكات بين المتظاهرين وأهالى سيدى جابر بالإسكندرية صورة ارشيفية

الإسكندرية - هناء أبو العز
تجددت، منذ قليل، الاشتباكات بين المتظاهرين وأهالى سيدى جابر، ويشهد محيط المنطقة الشمالية العسكرية، حالة من الكر والفر، يقوم فيها المتظاهرون برشق الأهالى بالحجارة، فيما يحاول الأهالى الإمساك بالمتظاهرين، ومطاردتهم فى الشوارع المحيطة بالشوم والعصا.

ومن جانبها، تقوم قوات الأمن المركزى بدفع عناصرها، إلى منطقة الأحداث، فى محاولة لتهدئة الأمور بين الأهالى والمتظاهرين.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة