اتحاد الكرة يوافق على "ودية" الكويت مقابل 100 ألف دولار

الجمعة، 22 مارس 2013 07:32 م
اتحاد الكرة يوافق على "ودية" الكويت مقابل 100 ألف دولار جمال علام

كتب عمر الأيوبى
وافق مجلس إدارة اتحاد الكرة على خوض المنتخب الوطنى مباراة ودية مع نظيره الكويتى يوم 26 أبريل المقبل بالكويت، مقابل الحصول على 100 ألف دولار وتحمل شركة التسويق صاحبة العرض كافة تكاليف تذاكر السفر والإقامة والانتقالات لعدد 50 شخصا.

وعقد هشام مصطفى المفوض من الشركة الكويتية جلسة مع جمال علام رئيس اتحاد الكرة، تم فيها زيادة العرض المالى من 90 ألف دولار إلى 100 ألف دولار وأيضا زيادة أفراد البعثة من 35 إلى 50 شخصا، بخلاف الحصول على البث الأرضى للقناة الفضائية الثانية فقط وتتولى الشركة التسويق للفضائيات.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة