إصابة مجند بجروح أمام مقر الإخوان بالزقازيق

الجمعة، 22 مارس 2013 04:55 م
إصابة مجند بجروح  أمام مقر الإخوان بالزقازيق صورة ارشيفية

الشرقية - إيمان مهنا
أصيب أحد جنود الأمن المركزى بالشرقية ويدعى "محمد بيومى" مجند من قوة قسم ثان بجرح فى القدم، تابعا للقوة المكلفة بتأمين مقر جماعة الإخوان المسلمين بشارع عبد العزيز على بالزقازيق بجروح، بعد رشق المتظاهرين لقوات الشرطة بالحجارة أمام المقر أثناء محاولة تفريقهم.

وكان شباب من القوى الثورية والأحزاب بالشرقية قد قذفوا مقر جماعة الإخوان المسلمين بشارع عبد العزيز على بالزقازيق، بالحجارة وحطموا نوافذه، وصعد أحد الشباب إلى الطابق الثانى بالمقر، ومزق جزءا من لافتة المقر، وسط هتاف ضد الإخوان وحكم المرشد.





موضوعات متعلقة


متظاهرو الزقازيق يقذفون مقر الإخوان بالحجارة ويحطمون النوافذ

أهالى بالشرقية يقذفون الشرطة بالحجارة أمام مقر "الإخوان"

أمن الشرقية يفرق المتظاهرين من محيط مقر الإخوان بالزقازيق


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة