شباب يعطلون شحن سفينة هندية بالنفظ بالبحر الأحمر للمطالبة بالتعيين

الخميس، 21 مارس 2013 10:26 م
شباب يعطلون شحن سفينة هندية بالنفظ بالبحر الأحمر للمطالبة بالتعيين صورة أرشيفية

البحر الأحمر - أحمد عوض
أغلق العشرات من شباب مدينة رأس غارب، اليوم، الخميس، الباب الرئيسى لغرفة التحكم التى يمر منها الزيت الخام من 14 شركة بترول بالبحر الأحمر، إلى الرصيف الخاص بمحطة الشحن، بالجنازير، وأوقفوا شحن سفينة هندية بالنفط للمطالبة بالتعيين.

جاء ذلك اعتراضا، على عدم تنفيذ رئيس مجلس إدارة الشركة العامة للبترول، توجيهات وزير البترول، ورئيس الهيئة، وكذلك المحضر الموقع من رئيس الهيئة، وشركة جابكو، و5 مفوضين من الشباب، بتعيين 21 شابا فى الشركة العامة.

وأوضح الشباب المحتج، أن جميع مجالس إدارة الشركات البترولية، استجابت لقرار الوزير، وقامت بالتعيين عدا الشركة العامة للبترول.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة