توفير 1250 فرصة عمل بأسيوط بالتعاون مع الإغاثة الكاثوليكية

الخميس، 21 مارس 2013 04:13 ص
 توفير 1250 فرصة عمل بأسيوط بالتعاون مع الإغاثة الكاثوليكية محافظ أسيوط خلال الاجتماع

أسيوط هيثم البدرى
وقع اليوم حى غرب مدينة أسيوط، مذكرة تفاهم مع جمعية سيدات الأعمال بأسيوط، بالتعاون مع هيئة الإغاثة الكاثوليكية، مشروع "فرصة أمل بالعمل " الذى يهدف لتوفير ألف فرصة عمل مؤقتة و250 فرصة عمل دائمة و300 فرصة تدريب، بتكلفة حوالى 2 مليون جنيه، وينفذ بحى غرب ومركز منفلوط.

صرح بذلك الدكتور يحيى طه كشك محافظ أسيوط خلال اجتماع حضره الدكتور جلال الحباك مستشار المحافظ لشئون البيئة ومها يونس نائب مدير المشروع.

وقال محافظ أسيوط، إن دور منظمات المجتمع المدنى فى أسيوط هام جدا ومن الضرورى تفعيله وتعريف المواطن بقيمته وقيمة العمل المجتمعى، مشيرا الى ان أسيوط لديها العديد من منظمات المجتمع المدنى الفاعلة على الأرض والتى توفر لها كل الدعم.

وأضاف الدكتور جلال الحباك، أن المشروع يهدف إلى توفير فرص عمل للعاطلين فى المناطق العشوائية الفقيرة والأكثر احتياجا للتنمية بمنطقة حى غرب أسيوط ومركز منفلوط.












أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة