"الوسط" بشمال سيناء توزع كروت تهنئة بعيد الأم بالمصالح الحكومية

الخميس، 21 مارس 2013 01:12 م
"الوسط" بشمال سيناء توزع كروت تهنئة بعيد الأم بالمصالح الحكومية الدكتور محمد رجب فضل الله أمين الوسط بشمال سيناء

كتب محمود عثمان وهانى الحوتى
وزع شباب أمانة حزب الوسط بشمال سيناء، كروت تهنئة بمناسبة عيد الأم على الأمهات داخل العديد من المصالح الحكومية والمدارس بالعريش، تضمنت أسمى معانى الحب والتقدير للأم، وفقا لما ذكره بيان صحفى صادر عن الحزب.

وقال الدكتور محمد رجب فضل الله أمين الوسط بشمال سيناء، إن فعاليات عيد الأم تأتى فى إطار حرص الحزب على المشاركة فى جميع المناسبات المصرية إضافة للمشاركة المجتمعية.

وأضاف عادل رستم الأمين العام المساعد بشمال سيناء، أن التجربة لاقت قبولا كبيرا لدى السيدات والأمهات فى المجتمع السيناوى، وعبرن عن امتنانهن وتقديرهن لحزب الوسط.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة