الأمن المركزى: لا نؤمن "الإرشاد" والقوات موجودة لفض الاشتباكات

الخميس، 21 مارس 2013 11:00 م
الأمن المركزى: لا نؤمن "الإرشاد" والقوات موجودة لفض الاشتباكات اللواء أشرف عبد الله مدير قطاع الأمن المركزى

كتب إبراهيم أحمد
أكد اللواء أشرف عبد الله مساعد أول وزير الداخلية مدير قطاع الأمن المركزى أنه لا توجد قوات أمن مركزى أمام مقر مكتب الإرشاد بالمقطم أو فى محيط نطاقه.

وأضح "عبد الله" فى تصريحات خاصة "لليوم السابع" أن القوات الأمن تتواجد فقط أمام قسم شرطة المقطم، وفى حالة وقوع أى أحداث أو اشتباكات أمام مكتب الإرشاد ستتوجه القوات لفض تلك الاشتباكات.





أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة