أهالى قرية بكفر الشيخ يقطعون الطريق لعدم صرف "بونات الغاز"

الخميس، 21 مارس 2013 05:03 م
أهالى قرية بكفر الشيخ يقطعون الطريق لعدم صرف "بونات الغاز" صورة أرشيفية

كفر الشيخ – محمد سليمان
ازدادت حدة أزمة الغاز بمحافظة كفر الشيخ، حيث شهدت قرية برج مغيزل، التابعة لمركز مطوبس، وقفة احتجاجية لصرف بونات الغاز، التى لم تصرف الشهر الماضى والحالى.


كما قطع أهالى عزبة نايف بمركز سيدى سالم طريق "كفر الشيخ - سيدى سالم"، وأشعل الأهالى النيران فى إطارات السيارات القديمة، ووضعوا جذوع الأشجار، ومنعوا مرور السيارات، للمطالبة بتوفير الغاز وصرف البونات، وانتقلت قوات الأمن لمحاولة فتح الطريق ومازالت المحاولات مستمرة.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة