للمرة الثانية، قطع عدد من أهالى سوهاج شريط السكة الحديد أمام مزلقان قرية شطورة بمركز سوهاج احتجاجا على استمرار حالة الانفلات الأمنى واختطاف الفتيات، معترضين حركة القطارات بين القاهرة وأسوان من الاتجاهين.
وكان نفس الأهالى اعترضوا حركة القطارات مساء أمس لأكثر 3 ساعات، متسببين فى تعطيل 27 قطارا بمتوسط ساعتين لكل قطار.
أهالى سوهاج يوقفون قطارات قبلى مجددا احتجاجا على الانفلات الأمنى
الخميس، 21 مارس 2013 02:34 م
صورة أرشيفية