أهالى سوهاج يوقفون قطارات قبلى مجددا احتجاجا على الانفلات الأمنى

الخميس، 21 مارس 2013 02:34 م
أهالى سوهاج يوقفون قطارات قبلى مجددا احتجاجا على الانفلات الأمنى صورة أرشيفية

كتب رضا حبيشى
للمرة الثانية، قطع عدد من أهالى سوهاج شريط السكة الحديد أمام مزلقان قرية شطورة بمركز سوهاج احتجاجا على استمرار حالة الانفلات الأمنى واختطاف الفتيات، معترضين حركة القطارات بين القاهرة وأسوان من الاتجاهين.

وكان نفس الأهالى اعترضوا حركة القطارات مساء أمس لأكثر 3 ساعات، متسببين فى تعطيل 27 قطارا بمتوسط ساعتين لكل قطار.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة