وصول "محمد إسماعيل" الى الطب الشرعى لبيان ما به من إصابات

الأربعاء، 20 مارس 2013 02:23 م
وصول "محمد إسماعيل" الى الطب الشرعى لبيان ما به من إصابات محمد إسماعيل الصحفى بجريدة اليوم السابع

كتبت نورهان حسن
وصل محمد إسماعيل الصحفى بجريدة اليوم السابع، إلى مصلحة الطب الشرعى برمسيس، بعد الاعتداء عليه من قبل قوات الأمن الأحد الماضى، أثناء تغطيته الأحداث التى شهدها محيط مكتب الإرشاد بالمقطم منذ السبت الماضى للكشف عليه وبيان ما به من اصابات.

وجاء ذلك بعد تحويل النيابة محمد إسماعيل إلى الطب الشرعى للكشف عليه ولكتابة التقرير لما به من إصابات، بعد تقديمه لبلاغ ضد الدكتور محمد مرسى رئيس الجمهورية واللواء محمد إبراهيم وزير الداخلية والدكتور محمد بديع المرشد العام لجماعة الإخوان المسلمين، ورئيس غرفة عمليات الأمن المركزى.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة