ضبط 150 شجرة بانجو داخل الزراعات بالغربية

الأربعاء، 20 مارس 2013 09:37 م
ضبط 150 شجرة بانجو داخل الزراعات بالغربية صورة أرشيفية

الغربية - عادل ضرة
تمكن ضباط مباحث بسيون بالتنسيق مع ضباط مباحث المخدرات من ضبط محمد ع ح، إثر قيامه بزراعة نبات البانجو المخدر داخل أرض مساحتها 2 قيراط وضع يد وقيامه بزراعة 150 شجرة بانجو، تم التحفظ على المضبوطات، وأخطرت النيابة العامة التى باشرت التحقيقات.

كان اللواء حاتم عثمان، مدير أمن الغربية، تلقى إخطارا من مأمور مركز بسيون بتمكن ضباط مباحث بسيون وضباط مباحث المخدرات من ضبط عاطل سبق اتهامه فى 3 قضايا سلاح نارى وسرقة وأقراص مخدرة بعد قيامه بزراعة البانجو فى أرضه على مساحة 2 قيراط وبسؤال المتهم اعترف بارتكاب الواقعة وبحيازته للمزروعات تم التحفظ على المضبوطات وأخطرت النيابة العامة التى باشرت التحقيقات.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة