أكرم القصاص - علا الشافعي

عصام شلتوت

تاريخ الكرة المصرية.. لا يمكن نقله بعيدا عن النيل

الأربعاء، 20 مارس 2013 05:50 م

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا يمكن بأى حال من الأحوال أن يفكر كائن من كان أو يتخيل أن يتم نقل مقر.. أو مبنى اتحاد الكرة المصرى من مكانه الحالى 5 ش الجبلاية على نيل القاهرة.
الكلام ده بنقوله من بدرى، قبل ما يطلع برضه كائن من كان ويقول: الآن هيا بنا ننقل اتحاد الكرة إلى مدينة أكتوبر.. علشان نبنى مبنى جديد وكبير.. ولو يا إخوانا!
عايز أقول كلمة لوجه الله.. الآن تتناثر شائعات.. كلمات حركات عن نقل مقر اتحاد الكرة.. طب إيه السبب؟!
والله ما أنا عرف إيه السبب، لأنى حتى الآن أعتبرها إشاعة ربط البعض حاجات جنب بعض ليخرجوا بها.. أولها ما كان من خلاف بين وزير الرياضة ومجلس إدارة الاتحاد.. وثانيها ضمن الأرض للنادى الأهلى لأنها كانت مقتطعة من المساحة الكلية له فى هذه المنطقة.
لكن لا يمكن أبداً الاهتمام بهذه الأقوال على نحو تحليلى.. أو الاشتراك فى تقويتها.. أولاً لأن وزير الرياضة العامرى فاروق أكيد كمواطن مصرى يرى أن وجود مقر الجبلاية التاريخى على نيل القاهرة مفخرة لمصر.. وعزة كمان.
أما الأهلى فلن تضيف له المساحة ولا أظن أن مسؤوليه يفكرون فيها.. للأمانة.
إنما على سبيل الاحتياط، خاصة بعد ما عرفنا أن المكان المحترق أصبح مزاراً للجهات المعنية المحافظة والحى والمجلس المحلى الشعبى وحاجات تانية!
الخوف الآن أن تطلب جهة أو جهات تراخيص أو أوراق، أو مستندات من زمن سابق ولا تكون موجودة.. أو يظهر فجأة من يطالب بحقه فى الأرض.. وطبعاً شائعة الوزير والأهلى ممكن نعرف دلوقتى مين روجها!
المهم أن ما نرصده حدث من قبل عندما طالبت محافظة القاهرة.. أو هددت الأهلى بسحب الأرض علشان الإيجار!
صحيح على الأهلى أن يدفع الإيجار، لأن الأرض نفع لأعضائه وليس لعموم المصريين لأنه ليس حديقة عامة مثلاً.. لكن أيضاً لا يمكن أن تكون المعاملات الحكومية بهذه الطريقة!
علشان كده نقولها بكل وضوح وعلى سبيل الحيطة مرة كمان لا لنقل الجبلاية بعيداً عن نيل القاهرة.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة