كما قامت شيرين بعرض كليب أغنية "بحبك يا أمى" على صفحتها أيضاً والتى غنتها منذ أكثر من عامين وكتب كلماتها هانى عبد الكريم ولحنها ووزعها زوجها السابق محمد مصطفى .





شيرين وبنتيها




