بالصور.. شيرين تنشر صورها مع أمها وبناتها بمناسبة عيد الأم

الأربعاء، 20 مارس 2013 02:03 م
بالصور.. شيرين تنشر صورها مع أمها وبناتها بمناسبة عيد الأم شيرين وبنتيها

نشرت الفنانة شيرين عبد الوهاب عددا من الصور المختلفة التى تجمعها بوالدتها وبناتها، وذلك على صفحتها الرسمية على الفيس بوك، وهو ما يدل على مدى ارتباط شيرين الشديد بوالدتها وبناتها هنا ومريم.

كما قامت شيرين بعرض كليب أغنية "بحبك يا أمى" على صفحتها أيضاً والتى غنتها منذ أكثر من عامين وكتب كلماتها هانى عبد الكريم ولحنها ووزعها زوجها السابق محمد مصطفى .

















أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة