إيران تدين بشدة استخدام السلاح الكيماوى فى سوريا

الأربعاء، 20 مارس 2013 10:30 ص
إيران تدين بشدة استخدام السلاح الكيماوى فى سوريا الرئيس الإيرانى أحمدى نجاد

طهران (أ ش أ)
أدانت إيران بشدة، اليوم الأربعاء، استخدام السلاح الكيماوى فى سوريا، واعتبرته خطوة معادية للبشرية، وأعربت عن تضامنها مع ذوى ضحايا هذه الجريمة.

وقال المتحدث باسم الخارجية الإيرانية رامين مهمانبرست- فى تصريح اليوم نقلته وكالة أنباء فارس الإيرانية- أن مسئولية تكرار مثل هذه الجرائم تقع على عاتق مرتكبيها، فضلا عن الدول الداعمة لها.

وأضاف مهمانبرست أن بلاده وموقفها الثابت القاضى بضرورة التمسك بالتسوية السلمية للأزمة السورية تعتبر استقرار وامن المنطقة رهنا بالالتزام بالخيار السياسى لحل الأزمة السورية، وتدعو جميع مؤسسات ومنظمات حقوق الإنسان إلى إدانة هذه الجريمة الكبيرة، وتحمل مسئولياتها الخطيرة فى هذا المجال.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة