رسموا جرافيتى على الجدران..

تظاهر شباب "ديرب نجم" أمام مقر الإخوان بالشرقية

الثلاثاء، 19 مارس 2013 06:41 م
 تظاهر شباب "ديرب نجم" أمام مقر الإخوان بالشرقية أرشيفية

الشرقية- إيمان مهنا
قامت مجموعة من شباب مدينة ديرب نجم بالشرقية ويدعون "ألتراس ديرب نجم" بعمل رسوم جرافيتى والتظاهر أمام مقر جماعة الإخوان المسلمين بالمدينة، اعتراضًا على أحداث المقطم، حيث تجمع المتظاهرون، وقاموا بالهتاف ضد الجماعة وضد الرئيس مرسى.

وقام المتظاهرون، بكتابة بعض العبارات على الأرض والرسم على الجدران منها "يسقط حكم المرشد".



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة