الحركة الوطنية يهنئ أهالى سيناء فى الذكرى الـ24 لاسترداد طابا

الثلاثاء، 19 مارس 2013 01:50 م
الحركة الوطنية يهنئ أهالى سيناء فى الذكرى الـ24 لاسترداد طابا دكتور إبراهيم درويش رئيس حزب الحركة الوطنى

كتب محمود عثمان وهانى الحوتى
هنأ حزب الحركة الوطنية الشعب المصرى وأهالى محافظة جنوب سيناء، بمناسبة الذكرى الرابعة والعشرين، لاستعادة مدينة طابا، بعد تحريرها من براثن الاحتلال الإسرائيلى الغاشم.

وأكد الحزب، فى بيان له اليوم الثلاثاء، أننا فى أمس الحاجة إلى استعادة روح طابا العظيمة التى تضافرت فيها الجهود الدبلوماسية مع القانونية فى ملحمة وطنية أشاد بها القاصى والدانى، خاصة فى الوقت الحالى الذى يشهد إقصاءً لجميع القوى الوطنية من المشاركة، ومحاولة الوقيعة بين جيش مصر وشعبها العظيم.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة