الإنتاج يعاقب جودة بتدريبات انفرادية بسبب "الدلع"

الثلاثاء، 19 مارس 2013 05:29 م
الإنتاج يعاقب جودة بتدريبات انفرادية بسبب "الدلع" محمد جودة لاعب الإنتاج الحربى

كتب رمضان حسن
قرر الجهاز الفنى للإنتاج الحربى بقيادة أسامة عرابى معاقبة محمد جودة، لاعب وسط الفريق بإلزامه بأداء تدريبات انفرادية، رافضا انضمامه للمران الجماعى الذى يخوضه الفريق استعدادا لمباراة الإسماعيلى بعد غد فى اللقاء المؤجل بينهما من الأسبوع السابع لبطولة الدورى.

ودخل جودة مؤخرا فى مشادة مع الجهاز الفنى، بعدما رفض تعليمات أسامة عرابى بالتخلص من حالة "الدلع" التى يظهر عليها فى المران والتى نتج عنها استبعاده من مباراة الزمالك الأخيرة.

ورغم تعهد اللاعب بالالتزام فى الفترة المقبلة واستعادة مستواه المعهود عنه، إلا أن جهاز الإنتاج ألزمه بأداء تدريبات منفردة.




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة