تعقد مديرية الطب البيطرى بمحافظة الجيزة اليوم، الاثنين، اجتماعًا برئاسة الدكتور سيد جاد المولى مدير المديرية، ويحضره جميع مديرى الإدارات البيطرية على مستوى المحافظة، لوضع تصور لحافز الـ50% للعاملين فى المديرية، من الأطباء والعمال والإداريين، وعدم غياب الموظف أكثر من 5 أيام خلال الشهر، وعرض تجديد الوحدة البيطرية بالبراجيل بعدما تم رصد 122 ألفًا و800 جنيه من صندوق العلاج الاقتصادى لتطويرها.
مديرو الطب البيطرى بالجيزة يحددون آليات صرف الحوافز
الإثنين، 18 مارس 2013 10:26 ص
صورة ارشيفية