لدخولها المياه الإقليمية بدون تصريح..

شيخ صيادى السويس: السعودية تلقى القبض على مركب مصرى

الإثنين، 18 مارس 2013 02:36 م
شيخ صيادى السويس: السعودية تلقى القبض على مركب مصرى بكرى أبو الحسن شيخ الصيادين بالسويس

السويس – محمد كمال
صرح بكرى أبو الحسن شيخ الصيادين بالسويس، بأن السلطات السعودية قامت صباح اليوم الاثنين، بضبط مركب مصرى يدعى "محمد الجميل" وعلى متنها 29 صيادا من السويس حيث تحفظت السلطات السعودية على المركب بداعى دخول المياه الإقليمية للسعودية والصيد بدون تصاريح.

وتابع شيخ الصيادين لـ"اليوم السابع" أن الصيادين ينتظرون التحقيق، ومن المقرر أن يتم معهم عصر اليوم لتحديد أسباب الضبط، والتحفظ على المركب والغرامة المقرر لهذا الأمر.

واستطرد شيخ الصيادين أنه فيما يتعلق بالمركب المصرى الذى تعرض للقرصنة باليمن منذ أسبوع، ويدعى "النجمة الذهبية" فإن المركب تحرك أول أمس من اليمن بعد إنهاء مشكلة جوازات السفر والتصاريح بعد سرقتها ودخول السفير المصرى هناك، ووزارة الخارجية، وأن المركب والموجد على متنها 18 صيادا فى طريقها إلى ميناء برانيص بالبحر الأحمر.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة