العامرى يعقد مؤتمرا صحفياً مع محافظ الإسماعيلية اليوم

الإثنين، 18 مارس 2013 08:11 ص
العامرى يعقد مؤتمرا صحفياً مع محافظ الإسماعيلية اليوم العامرى فاروق

كتب رامى ناجى والسيد فلاح
يعقد العامرى فاروق وزير الرياضة مؤتمرا صحفياً مع اللواء جمال إمبابى محافظ الإسماعيلية، صباح اليوم، بقاعة المؤتمرات الرئيسية بديوان عام محافظة الإسماعيلية، وبحضور مجلس إدارة النادى الإسماعيلى برئاسة محمد أبو السعود، للإعلان عن خطة مشروع المقر الجديد للنادى الإسماعيلى بأرض النخيل ومستقبل النادى فى الفترة المقبلة.

وكان وزير الرياضة، قد اعتمد مبلغ مليون جنيه لدعم نادى الإسماعيلى للصرف على المرحلة الأولى لملاعب النادى ومشروع حمام السباحة التدريبى.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة