استمرار تصعيد طالبات الأزهر ضد رئيس الجامعة.. و"المدن": لبينا مطالبهن

الإثنين، 18 مارس 2013 10:02 م
استمرار تصعيد طالبات الأزهر ضد رئيس الجامعة.. و"المدن": لبينا مطالبهن صورة أرشيفية

كتب إسماعيل رفعت
واصلت طالبات جامعة الأزهر، المعتصمات أمام سكنهن بالمدينة الجامعة بمدينة نصر، فعاليات الغضب والتصعيد ضد رئيس جامعة الأزهر، أمام المدينة الجامعية بشارع مصطفى النحاس، وذلك لرفضهن حالة الإهمال التى تعانى منها مدن الأزهر، التى بدأت منذ أيام وكان رئيس جامعة الأزهر قد وعد بتلبية مطالب الطالبات بدأ من السبت الماضى وهو ما لم يحدث، ما أدى إلى تدهور الوضع وخروج الطالبات إلى الشارع.

ومن جانبه، أكد على عبد الواحد منسق عام المدن الجامعية بالأزهر، أن عدد الطالبات الموجودة خارج أسوار المدن الجامعية قليل جدا، مشيرا إلى أن "التونة" التى اعترضت عليها الطالبات سينتهى تقديمها لهن من الغد، وأن جميع الأطعمة التى اعترضن عليها توقف العمل بها، مشيرا إلى أن الحالة الصحية للطالبات اللآئى تعرضن لحادث سيارة بالأمس الآن بحالة جيدة وهم الآن بالمدينة الجامعية.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة