وقفة للعاملين بجامعة عين شمس للمطالبة برفع الحافز

الأحد، 17 مارس 2013 11:55 ص
وقفة للعاملين بجامعة عين شمس للمطالبة برفع الحافز جامعة عين شمس

كتبت رحمة رمضان
نظم المئات من العاملين بجامعة عين شمس وقفة احتجاجية صباح اليوم أمام قصر الزعفران للمطالبة برفع حافز الجامعة وتدخل النيابة العامة للتحقيق فى وقائع الفساد المالى والإدارى التى تحدث فى معظم قطاعات وإدارات الجامعة على حد قولهم.

وردد المتظاهرون هتافات "ياللى ساكت ساكت ليه خدت حقك ولا إيه، يا زمايلنا انضموا لينا، عيش حرية عدالة اجتماعية، عايزين النيابة عايزين النيابة"، كما رفعوا لافتات تحمل مطالبهم وتطالب بتنفيذها قبل انفجار العاملين بالجامعة وتفاقم مشاكلهم.

وقال أحد المتظاهرين إن هذه الوقفة ستقتصر على اليوم فقط وسيجوبون جميع أنحاء الجامعة فى مسيرة داخل كليات الحرم، مؤكدا أن العاملين بالجامعة ليس لديهم نية للإضراب عن العمل.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة