موظفو إدارة التعاون الزراعى بالمنصورة يصرفون مرتب فبراير الماضى

الأحد، 17 مارس 2013 01:22 م
موظفو إدارة التعاون الزراعى بالمنصورة يصرفون مرتب فبراير الماضى صلاح عبد المؤمن وزير الزراعة

الدقهلية- شريف الديب
انتهت مشكلة إدارة التعاون الزراعى بالمنصورة بعد أن تم صرف المرتبات الخاصة بالعاملين بالإدارة عن شهر فبراير، بعد تأخر ما يقرب من 20 يومًا بسبب سرقة مبلغ 220 ألف جنيه من الصراف أثناء استلامهم من البنك، وتوقف صرف المرتبات للموظفين، وهو ما دفعهم إلى الاعتصام وغلق الإدارة بالجنازير للضغط على المسئولين حتى يحصلوا على مرتباتهم المتأخرة.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة