مدرسة تحاول الانتحار بعد نقلها تعسفياً بالإسكندرية

الأحد، 17 مارس 2013 01:40 م
مدرسة تحاول الانتحار بعد نقلها تعسفياً بالإسكندرية اللواء أمين عز الدين مدير أمن الإسكندرية

الإسكندرية – هناء أبو العز
حاولت مدرسة الانتحار بإلقاء نفسها من أعلى سطح مدرسة بالإسكندرية اعتراضاً على تعسف مديرة المدرسة معها ونقلها بدون سبب.

وكان اللواء أمين عز الدين مدير أمن الإسكندرية تلقى بلاغاً يفيد بمحاولة مدرسة الانتحار من أعلى سطح مدرسة خاصة بسبب نقل تعسفى وجه إليها من قبل مديرة المدرسة دون سبب لذلك مما جعلها فى حالة نفسية سيئة قامت بعدها بالصعود أعلى سطح المدرسة ومحاولة إلقاء نفسها، إلا أن زملاءها قاموا بإنقاذها وأثناء ذلك حدثت لها نوبة سكر وأصيبت بالإغماء وتم نقلها إلى المستشفى لاتخاذ الإجراءات اللازمة لإسعافها.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة