غداً.. "الأطباء" تحتفل بيوم الطبيب فى حضور شيخ الأزهر

الأحد، 17 مارس 2013 01:26 م
غداً.. "الأطباء" تحتفل بيوم الطبيب فى حضور شيخ الأزهر الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر

كتب وليد عبد السلام
تنظم النقابة العامة للأطباء احتفالها السنوى بيوم الطبيب غداً الاثنين بدار الحكمة.
ويشارك فى الاحتفالية عدد من الشخصيات العامة والأطباء وعلى رأسهم د. حمدى السيد نقيب الأطباء السابق، والدكتور لأحمد الطيب شيخ الأزهر، د.ممدوح جبر وزير الصحة السابق والنقيب الأسبق، ويحيى كشك محافظ أسيوط، وعدد كبير من الأطباء الحاصلين على جائزة الدولة التقديرية والتشجيعية.




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة