العشرات يقطعون الطريق بوسط سيناء للإفراج عن ذويهم

الأحد، 17 مارس 2013 01:55 م
العشرات يقطعون الطريق بوسط سيناء للإفراج عن ذويهم صورة أرشيفية

سيناء - محمد حسين
شهدت محافظة شمال سيناء تظاهرتين احتجاجيتين ظهر اليوم الأحد، الأولى بوسط سيناء فى منطقة المغارة حيث قطع محتجون الطريق الرئيسى بالمنطقة، مطالبين بالإفراج عن ذويهم فى السجون.

قيما قام عشرات الصيادين بتنظيم الوقفة الاحتجاجية الثانية أمام ديوان عام المحافظة، للمطالبة بتوفير الوقود لمراكب الصيد، وقالوا إن عملهم توقف لعدم توافر الوقود.




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة