شهدت محافظة شمال سيناء تظاهرتين احتجاجيتين ظهر اليوم الأحد، الأولى بوسط سيناء فى منطقة المغارة حيث قطع محتجون الطريق الرئيسى بالمنطقة، مطالبين بالإفراج عن ذويهم فى السجون.
قيما قام عشرات الصيادين بتنظيم الوقفة الاحتجاجية الثانية أمام ديوان عام المحافظة، للمطالبة بتوفير الوقود لمراكب الصيد، وقالوا إن عملهم توقف لعدم توافر الوقود.
العشرات يقطعون الطريق بوسط سيناء للإفراج عن ذويهم
الأحد، 17 مارس 2013 01:55 م
صورة أرشيفية