الثلاثاء.. مؤتمر للضباط الملتحين بالسويس للمطالبة بعودة العمل

الأحد، 17 مارس 2013 07:41 م
الثلاثاء.. مؤتمر للضباط الملتحين بالسويس للمطالبة بعودة العمل الضباط الملتحون - أرشيفية

السويس - محمد كمال
أعلنت حملة ديتول "الشبابية المنتمية لتيار الإسلام السياسى بالتنسيق مع ائتلاف قبائل العرب وعدد من الشباب ذات التوجه الإسلامى تنظيم مؤتمر لدعم قضية ضباط الشرطة الملتحين الموقوفين عن العمل، وذلك يوم الثلاثاء القادم أمام مسجد سيد الشهداء بالسويس.

من جانبه قال عادل عبد العاطى، منسق حركة ديتول، إنهم اتفقوا مع عدد كبير من الضباط لحضور المؤتمر والذى يدعم قضيتهم حتى يعودوا للعمل وأنهم جميعا أكدوا حضورهم، موضحا لـ"اليوم السابع" أنهم قاموا بتوزيع عدد كبير من الدعاوى على قيادات الأحزاب سواء الإسلامية أو المدنية من أجل المشاركة فى اللقاء، ودعم الضباط فى قضيتهم.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة