استمرار أزمة السولار بالفيوم وعشرات السائقين يضربون عن العمل

الأحد، 17 مارس 2013 01:32 م
استمرار أزمة السولار بالفيوم وعشرات السائقين يضربون عن العمل صورة ارشيفية

الفيوم - رباب الجالى
استمرت أزمة نقص السولار بمحافظة الفيوم، وتسببت اليوم فى إضراب عشرات السائقين، بمختلف مواقف المحافظة، عن العمل.

ورفض السائقون نقل الركاب وأكدوا أنهم يعانون الأمرين فى الحصول على السولار من السوق السوداء بأضعاف سعره الرسمى، خاصة بعد أن يقفوا فى محطات التمويل لساعات طويلة ويفشلوا فى الحصول على السولار منها.

وأشاروا إلى أن هناك بعض محطات التمويل تستغل الأزمة، وترفض البيع للسائقين وتمويل سياراتهم ويبيعون السولار لتجار السوق السوداء.

وطالب السائقون برفع الأجرة المحددة رسميا لحين انتهاء الأزمة، كما طالبوا بوجود رقابة حقيقية من التموين على محطات الوقود.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة