أهالى "ميت الكرما" يقطعون السكة الحديد بالدقهلية بعد الاعتداء عليهم

الأحد، 17 مارس 2013 09:39 م
أهالى "ميت الكرما" يقطعون السكة الحديد بالدقهلية بعد الاعتداء عليهم أهالى يقطعون السكة الحديد

الدقهلية- شريف الديب

قطع العشرات من أهالى قرية ميت الكرما التابعة لمركز طلخا بمحافظة الدقهلية خطوط السكة الحديد من أمام القرية، وإيقاف حركة القطارات المتجهة من وإلى المنصورة طنطا، وذلك للمطالبة بحماية أمنية لهم ولسائقى الميكروباصات من أهالى القرية، بعد قيام سائقى الميكروباص بطلخا بالاعتداء عليهم بالضرب ليحصلوا على أسبقية تحميل الركاب.

وقام المحتجون بإشعال النيران ووضع إطارات الكاوتشوك على القضبان، لإجبار حركة القطارات على التوقف وطالب الأهالى بتوفير حماية لهم من قبل الأمن بعد الانفلات الذى يعيشونه وانتشار البلطجة مع السائقين بموقف طلخا. 




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة