أزمة بين أندية المظاليم والجبلاية بسبب نسبة البث الفضائى

الأحد، 17 مارس 2013 08:54 ص
أزمة بين أندية المظاليم والجبلاية بسبب نسبة البث الفضائى صورة ارشيفية

كتب محمد ربيع ومحمد مراد
نشبت أزمة عنيفة بين عدد من أندية القسم الثانى، ومجلس إدارة اتحاد الكرة، برئاسة جمال علام، وذلك بسبب نسبة البث الفضائى.

أندية القسم الصانى حملت الجبلاية مسئولية فشل بيع المسابقة والحصول على عائد مادى يتم صرفه للأندية إلى جانب تسويق المباريات فضائياً، خاصة أنه منذ انطلاق المسابقة كان هناك أكثر من قناة عرضت شراء البطولة وتباطأ مسئولو الاتحاد فى إنهاء الصفقة لتنصرف هذه القنوات عن شراء البطولة عقب انطلاق مسابقة الدورى الممتاز.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة