وقفة للعاملين بالخدمات الصحية للمطالبة بضمهم لكادر الأطباء

السبت، 16 مارس 2013 07:22 م
وقفة للعاملين بالخدمات الصحية للمطالبة بضمهم لكادر الأطباء وزير الصحة

كتب أشرف عزوز
أكد عصام الدين حسب النبى رئيس النقابة العامة للخدمات الصحية، أن أعضاء النقابة قرروا خلال اجتماعهم اليوم تنظيم وقفة احتجاجية أمام وزارة الصحة، للمطالبة بتضمين الفنيين والإداريين بالمؤسسات الصحية ضمن مشروع الكادر الذى أعدته الوزارة للأطباء وأعضاء التمريض.

وأضاف فى تصريحات صحفية له اليوم، أن الحكومة وافقت على مشروع الكادر وخصصت مبلغ 70 مليون جنيه سنويا تصرف كحوافز وأجور إضافية للأطباء والصيادلة وهيئات التمريض دون بقية العاملين.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة