"الاتصالات" تتجه لإنشاء فرع لمعهد iti بوادى التكنولوجيا

السبت، 16 مارس 2013 10:21 م
"الاتصالات" تتجه لإنشاء فرع لمعهد iti بوادى التكنولوجيا عاطف حلمى وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات

كتبت هبة السيد
قال وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات المهندس عاطف حلمى، إنه سيتم قريبا توقيع اتفاقية تعاون بين معهد "الآى تى إى" التابع للوزارة وجامعة قناة السويس لإنشاء فرع للمعهد بوادى التكنولوجيا.

وأشار على هامش إطلاق المرحلة السادسة من برنامج تطوير مهارات طلبة الجامعات"إديو إيجبت"، أن الوزارة فى طريقها لإنشاء ثلاث مناطق تكنولوجيا جديدة فى أسوان وأسيوط وربما فى المنصورة.

وذكر أنه سيقوم بزيارة إلى الولايات المتحدة الأمريكية بداية الأسبوع المقبل.





أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة