"الأزهر" يغيب عن اجتماع "الصكوك" بالشورى بسبب "الدعوة غير المناسبة"

السبت، 16 مارس 2013 02:41 م
"الأزهر" يغيب عن اجتماع "الصكوك" بالشورى بسبب "الدعوة غير المناسبة" مجلس الشورى

كتب محمد الجالى
تغيب ممثلو الأزهر عن جلسة الاستماع التى عقدتها لجنة الشئون المالية والاقتصادية بمجلس الشورى اليوم، السبت، للحوار وإبداء الملاحظات حول مشروع قانون الصكوك.

وقال ناجى الشهابى عضو مجلس الشورى، الذى حضر إلى اللجنة، إن ممثلى الأزهر رفضوا حضور جلسة الاستماع، بسبب طريقة الدعوة، التى رآها قيادات الأزهر غير مناسبة.

وأشار الشهابى فى تصريحات صحفية، إلى أن ممثلى الأزهر قرروا عدم الحضور للشورى، واتفقوا على أنه إذا أرادت لجنة الشئون المالية معرفة رأى الأزهر حول مشروع قانون الصكوك، فليأتوا هم إلى الأزهر، وليس العكس، على حد قوله.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة